تطبيق “دو فيو” يحصد جائزة أفضل مبادرة في مجال الاتصال والبث التلفزيوني للعام 2015 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

غير مصنف
24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تطبيق “دو فيو” يحصد جائزة أفضل مبادرة في مجال الاتصال والبث التلفزيوني للعام 2015 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

16a

حازت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” على جائزة أفضل مبادرة في مجال الاتصال والبث التلفزيوني لعام 2015 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك في حفل جوائز برودكاست برو سيليفيجن الذي يقام بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

واستلم الجائزة خلال الحفل الذى نظم بدبي سامر جعيصة نائب الرئيس للأعمال الجديدة والإبتكار – قطاع العملاء في دو بالنيابة عن الشركة حيث تكرم المبادرات التي تطرحها شركات الاتصال في المنطقة بهدف تحسين تجربة الترفيه المتكاملة في مجال البث التلفزيوني للمشاهدين.

واعرب جعيصة عن سعادته بالتكريم بهذه الجائزة المتميزة والتي تشكل دليلا جديدا على دور حلول ” دو” المبتكرة في صنع الفرق على مستوى القطاع إلى جانب تعزيز القيمة المضافة لحياة عملائها .

وتوفر دو اليوم خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 100 الف عميل وتلبي مختلف احتياجاتهم المرتبطة بتجربة مشاهدة التلفزيون حيث يعد تمكين العملاء من تجربة “الاختيار بين قنوات متعددة وحسب الطلب” دون الاعتماد منصة المشاهدة التي يفضلونها وبدون مقابل إحدى السبل التي تساهم من خلالها دو في إثراء حياة العملاء.

وكانت ” دو” قد قررت إطلاق تطبيق “دو فيو ” لمشتركيها مع نهاية العام الماضي وفى شهر شهر أكتوبر السابق اطلقت نسخة محدثة من التطبيق ما منح المستخدمين امكانية الاستمتاع بقناة متخصصة بتقية 360 درجة ما يعد سبقا جديدا للشركة على مستوى المنطقة.

وتعد جوائز برودكاست برو سيليفيجن التي تقام بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية إحدى أبرز الفعاليات السنوية المتخصصة على صعيد القطاع حيث تكرم الجهات المتميزة في مختلف المجالات المرتبطة بقطاع البث والتي تشمل الإنتاج ومرحلة ما بعد الإنتاج ومنصات الإعلام الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.