سيارة بينتلي مجاناً مع كل شقة في أبراج البريق

غير مصنف
24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سيارة بينتلي مجاناً مع كل شقة في أبراج البريق

15

بدأت العديد من الشركات العقارية في دبي، بتقديم الحوافز للمشترين، حيث قامت بعض الشركات بإلغاء رسوم التسجيل والخدمات، في حين لجأت شركات أخرى مثل “Tebyan Real Estate” المسؤولة عن تطوير أبراج البريق في دبي مارينا، لتقديم سيارات “بينتلي” مجاناً للمشترين في تلك الأبراج.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير التطوير المسؤول عن الأبراج في الشركة ناجي عليا: “إن سعر الشقة في البرج يصل إلى 14 مليون درهم، ونقدم سيارة بينتلي بشكل مجاني مع كل شقة”، لافتاً إلى اكتمال 40% من أعمال بناء الأبراج، وبيع 40% من الشقق بشكل مسبق.

وتوقع عليا، أن يتم تسليم الشقق خلال ديسمبر (كانون الأول) 2016، مبيناً أن الشقة الواحدة تتألف من طابقين على مساحة 4500 قدم مربع.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة “Propsquare Real Estate” برفيز كافور، أن الحوافز المادية تشجع المستثمرين إلى حد معين على شراء العقارات السكنية، مضيفاً أن بعض الشركات تلجأ إلى تقديم هذه الحوافز لتحقيق زياد في المبيعات قصيرة الأجل.

وفي ذات السياق، كشفت بعض شركات التطوير العقاري، عن إلغاء رسوم التسجيل البالغة قيمتها 4% من سعر العقارات السكنية، لجذب المستثمرين المحتملين للمشاريع التي لا تزال على الورق أو قيد التطوير.

جدير بالذكر، أن شركة “داماك العقارية” التي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي، عرضت في وقت سابق سيارات فاخرة من طراز “مرسيدس بنز” و”مارتن لامبورغيني”، كهدية للمشترين عند إطلاق أحد مشاريعها خلال “مهرجان دبي للتسوق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.