“دبي للاستثمار” تساهم بـ 90 % من مشروع تأسيس جامعة “مودول فيينا” في دبي

غير مصنف
24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“دبي للاستثمار” تساهم بـ 90 % من مشروع تأسيس جامعة “مودول فيينا” في دبي

14

أعلنت شركة دبي للاستثمار، المدرجة في سوق دبي المالي، عن مساهمتها بـ 90 % من إجمالي مشروع تأسيس جامعة مودول فيينا في دبي، وهي جامعة نمساوية خاصة في مجال السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، فيما ستساهم مجموعة داك الاستشارية بالحصة المتبقية البالغة 10 %، وهي شركة متخصصة في نقل نماذج الأعمال عبر الحدود بين أوروبا وروسيا.

ولم تفصح الشركة عن قيمة مشروعها التعليمي الجديد ومبلغ الحصة التي ستشارك بها.

وسيتم بناء الحرم الجامعي الجديد على مساحة 25 ألف قدم مربعة في مركز دبي للسلع المتعددة ضمن منطقة أبراج بحيرات الجميرا بدبي، وسيكون الفرع الأول للجامعة خارج الأراضي النمساوية جاهزاً بالكامل بحلول سبتمبر 2016، بينما تفتح أبواب الانتساب من الربع الأول من العام نفسه.

وستقدم جامعة مودول بدبي برامج الدراسات الجامعية والعليا والماجستير في عدد من الاختصاصات، بما في ذلك درجتي الباكالوريوس والماجستير في إدارة الضيافة والسياحة، وبكالوريوس العلوم في الإدارة الدولية، والماجستير في وسائل الإعلام الحديثة، بالإضافة إلى ماجستير العلوم في إدارة التنمية المستدامة، كما ستوفر الجامعة دورات تدريب مهنية تستمر بين ستة أشهر وسنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.